التوقيع الإلكتروني

أخبار
AR/24-5-2018
التوقيع الإلكتروني


التوقيع الاليكتروني:

 التوقيع الإليكتروني هو وسيلة مناسبة وأمنة وموفِّرَة للوقت يتم من خلالها التوقيع إلكترونيًا على المستندات مثل العقود والصور والوثائق الرسمية وخلافه لإتمام المعاملات في ثواني معدودة. 

المستندات اللازمة:
للحصول على التوقيع الإليكتروني يجب تقديم ما يأتي: 
  • بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر لغير المصريين
  • دفع رسوم قدرها 700 جنيه مصري

    علاوة على ما سبق، هناك خاصية تسمح بإدخال المُسمى الوظيفي وأسم الشركة في التوقيع الإليكتروني، وذلك من خلال تقديم المستندات التالية: 
  • صورة من صحيفة السجل التجاري للشركة
  • صورة من بطاقة الرقم الضريبي 
  • صورة من الرخصة التجارية للشركة (ترخيص مزاولة نشاط)
  • صورة من عقد الشركة والنظام القانوني 
  • خطاب موقع ومختوم من الموارد البشرية 

لمزيد من المعلومات حول كيفية التقدم للحصول على الخدمة والأسئلة الشائعة، 


Tags

 

الكلمات

 
أخبار ذات صلة