تكريم المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحر

أخبار
AR/30-3-2021
تكريم المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحر

تم تكريم المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، خلال احتفالية "bt100 Awards" التي تقيمها مؤسسة Business Today Egypt بالتعاون مع  اليوم السابع باعتباره واحداً من الشخصيات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد المصري خلال عام 2020. 

 

وتعد احتفالية "bt100 Awards" من أبرز الأحداث الاقتصادية التي يشهدها مجتمع المال والأعمال في مصر حيث يتم تكريم الشخصيات الاقتصادية الأكثر فعالية على مدار العام فضلاً عن تكريم أفضل خمسين مؤسسة وشركة أداءً في القطاعات الاقتصادية المختلفة في مصر، حيث يتم اختيارهم وفقاً لمعايير عالمية لقياس دورهم الفعال في النهوض بالاقتصاد المصري وتنمية بيئة الأعمال ودعم رؤية مصر للتنمية المستدامة.

 

وأعرب المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، عن تقديره الكبير للحصول على هذه الجائزة مؤكداً على أهمية تشجيع المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص على دعم مسيرة النمو والإصلاح في الاقتصاد المصري وضرورة تشجيع المؤسسات الاقتصادية على زيادة الشراكات الفعالة التي تؤدى إلى تحسين وتطوير مناخ الاستثمار وبيئة الأعمال.

 

كما أوضح عبد الوهاب أن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة قامت بعدة إجراءات تحفيزية خلال جائحة كورونا لتحفيز الاستثمارات والتوسعات للشركات المحلية والأجنبية القائمة وتبسيط الإجراءات الخاصة بنشاط الشركات وحل التحديات التي تواجه المستثمرين، حيث جاءت مصر في صدارة الدول المستقبلة للاستثمار الأجنبي المباشر في إفريقيا خلال عام 2020. هذا بالإضافة إلى اتباع الهيئة العامة للاستثمار إلى استراتيجية ترويجية لجذب استثمارات في قطاعات اقتصادية محددة وذات أولوية لتواكب رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة. وفى النهاية أعرب المستشار محمد عبد الوهاب على بالغ تقديره للمؤسسات والشخصيات التي تم تكريمها على دورها الفعال والإيجابي في دعم وتطوير الاقتصاد المصري والمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع.


Tags

 

الكلمات

 
أخبار ذات صلة